-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفة رهيبة مضمونة من الليمون والخميرة لتنظيف البشرة


من أهم مميزات الليمون الحامض قدرته على تنظيف البشرة وتضييق المسام فهو يزيل الإفرازات الدهنية، كما يساعد على تخفيف آثار النمش والبقع والكلف الذى يحدث إما بسبب التقدم الطبيعى فى العمر أو حب الشباب، استخدام عصير الليمون المخفف بالماء على البشرة يمكنه علاج كل ذلك وأكثر..
ولكن هناك خلطات طبيعية مهمة جداً تركيبتها الأساسية من الليمون والخميرة، سوف نقدم لك بعضها للفائدة، خصوصا بالنسبة لصاحبات البشرة المتضررة والمصابة بالتصبغ وتوسع المسام نتيجة الإصابة بالسكرى أو بعد الولادة، أو لعوامل أخرى منها الضعف العام وسوء التغذية..
مكونات الوصفة: ثلاث نقاط من عصير الليمون الحامض الطازج،
وملعقة كبيرة من الخميرة يتم تذويبها بقليل من الحليب الفاتر، مع ملعقة من النشاء يتم تذويبها وعجنها فى قليل من ماء الورد..
إمزجى المكونات السابقة جيدا، ويمكنك زيادة أو تقليل النشاء للحصول على عجينة متماسكة، ويمكنك الاستعانة بالدقيق بدلا من النشاء للتجانس..
طبقى المزيج على الوجه أو على مناطق البطن والرقبة المتصبغة، أو البشرة التى تعانى من الاتساع فى المسام واتركى المزيج مدة ربع ساعة ثم قومى بالشطف بماء فاتر والترطيب بماء الورد..
كررى مرتين أسبوعيا لملاحظة الفرق الكبير خلال شهر واحد فقط، واعلمى أن الليمون وحده يعتبر منظف جيد لصاحبات البشرة الدهنية غزيرة الإفرازات، أو للبشرة العادية التى تتعرض للأتربة والغبار باستمرار، الليمون منظف عميق ويجب استخدامه بحرص لصاحبات البشرة الجافة..

شكراً مقدماً على التعليق والمشاركة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

العرب سايت

2016