-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفة لعلاج التجاعيد والوقاية منها للبشرة الحساسة


من أهم مزايا زيت الزيتون هى قدرته العالية فى التغلغل إلى أعماق البشرة، والتأثير الجيد فيها، كما أنه يصنع طبقة واقية لحماية الجلد من الأضرار التى تصيبه نتيجة للعوامل الطبيعية مثل التعرض للشمس أو لدرجات الحرارة العالية..
زيت الزيتون البكر يحتوى على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمركبات المضادة للأكسدة، والتى تعمل مباشرة على استعادة نضارة البشرة وإزالة العلامات القديمة سواء على الوجه أو الرقبة والكتفين والتخلص من التجاعيد، ذلك لأنه سريع الامتصاص ويعمل فى عمق العضلات أيضاً..
هذه الوصفة من زيت الزيتون مع الاستفادة من خصائص الخميرة يعتبر من الماسكات متعددة الأغراض، يمكنك التكرار مرتين أسبوعيا لمدة شهر واحد فقط وسوف تحصلين على نتيجة رائعة ومباشرة على بشرتك خصوصا فى مناطق تحت الإبطين وفى الثنيات الأخرى المشابهة..
الوصفة تتكون من، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر النقى، مع ملعقة كبيرة من الجليسرين أو الفازلين، وملعقة كبيرة من الخميرة المذوبة فى قليل من الحليب الدافىء، وقليل من الدقيق الأبيض الناعم حسب الحاجة..
إخلطى الجليسرين مع زيت الزيتون، ثم أضيفى الخميرة وحركى جيدا، ثم قومى بإضافة الدقيق الناعم بالتدريج حتى يتجانس الخليط ويصبح عجينة جاهزة للتطبيق..
قومى بفرد الوصفة على بشرتك، مع التدليك برفق لمدة ربع ساعة، ثم اشطفى بالماء الفاتر جيدا، وإذا رغبتى فى الحصول على مزيد من الطراوة لبشرتك، يمكنك الترطيب بنقاط قليلة من زيت الزيتون النقى فقط..
ــ بالمناسبة: يمكن أيضاً عمل

شكراً مقدماً على التعليق والمشاركة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

العرب سايت

2016